2014.08.27

الساعة الآن: 12:03

 

أم الفحم : من المسؤؤل عن صفحة "لا للشيوعية في ام الفحم " بالفيس بوك ؟

اخبار وادي عارة

1368 قراءة

9 تعليق

2013-08-26 14:10:11

يحيى جبارين

مع صبيحة يوم الجمعة السابق قام مجهولون بالاعتداء على الحزب الشيوعي في الفحم حيث تم القاء زيت حارق وبالاضافة الى الصاق بيان على مدخل النادي وقع تحت اسم الجماعة الاسلامية - ام الفحم هذا وتم تقديم بلاغ رسمي للشرطة لتشرع بالتحقيق في ملابسات الحادثة .

"التجمع الوطني الديمقراطي وبلدية ام الفحم يستنكرون الاعتداء "

هذا وقد استنكر كلا من التجمع الوطني الديمقراطي وبلدية ام الفحم الاعتداء الذي كان على الحزب الشيوعي في ام الفحم مؤكدين شجبهم لمثل هذه الاعتداءات والهدف منها اثارة الفتنة لا اكثر.

"مؤتمر صحفي للجبهة في ام الفحم بمشاركة قيادات الاسلامية في ام الفحم "

هذا وعقدت جبهة ام الفحم مؤتمر صحفي تخلل كلمات لقيادات الجبهة منهم رئيس الجبهة النائب د.محمد بركة وبالاضافة الى النائب د.عفو اغبارية وسكرتير جبهة ام الفحم د.زياد محاميد ويشار الى ان وفد الحركة كان مكون من رئيسها في ام الفحم الشيخ نائل فواز والذي كان له دور في المؤتمر بالاضافة الى المهندس زكي اغبارية الناطق بلسانها في مدينة ام الفحم .

"لا للشيوعية في ام الفحم "

هذا وتم انشاء مؤخرا صفحة على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك ) تحت عنوان "لا للشيوعية في ام الفحم "هذا وتسود حالة من الاستنكار العارم في صفوف ابناء الحزب الشيوعي في ام الفحم . 

ويبقى السؤال هو هل هي الجماعة الاسلامية التي اعتدت على الحزب الشيوعي قبل ايام هي التي قامت بانشاء صفحة "لا للشيوعية في ام الفحم "


"تعقيب علاء اغبارية عضو سكرتارية جبهة ام الفحم "

وفي حديثنا مع علاء اغباريه عضو سكرتارية الجبهة في ام الفحم عن الصفحة المذكورة قال " لا استغرب انشاء مثل هذه الصفحة , ونعم هي تابعة لنفس الجهة التي اعتدت على النادي ويمكن رؤية ذلك عبر سطوهم , فالفيسبوك اصبح بمتناول يد الجميع ومن السهولة انشاء الصفحة و تعميمها ولكن الخطر بالأمر بأن هنالك امن تعجبه فكرة الصفحة بل ويعجبه ما أقدم عليه المفسدون من اعتداء سافر على نادي الحزب الشيوعي وما هو الا استمرار ممنهج بطريق الفتنة والتحريض والكراهية تجاه اعضاء الحزب والجبهة وكوادها ومؤسساتها في ام الفحم, واني اذ أدعوا اصحاب الضمائر في بلدنا الحبيب أن يقفوا في وجه الهجمة الحاقدة علينا لكي لا تصل الأمور الى مكان لا تحمد عقباه, اللهم قد أنذرت اللهم فاشهد".
















































للمزيد من اخبار وادي عارة

تعليقات الزوار
التعليقات المنشورة لا تعبر عن شبكة بلدتنا الاعلامية وإنما تعبر عن رأي أصحابها
1. ...
2013-08-26 15:31:44
الله اكبر !
2. مسلمممممممممة
2013-08-26 17:03:33
لل\"محترك\" اللي كتب قصيدة تحت: يا حيانة عالوقت اللي كتبت في خزعبلاتك, انصحك بعدم اهدار وقتك!ويا ابو الديمقراطية لو سالت اغلب اهل ام الفحم لقالت ان الجبهة الماركسية اللينينية غير مرغوب بها في ام الفحم, فانصحك بعدم استعمال اسلوب دكتاتوري وتظل قاعد عقلبنا , بل اذهب الى جماعتك بشار الحمار او السيسي ابو بسي او الى الجحيم !!
3. محاجنه
2013-08-26 23:14:46
كالعاده تصرف ارهابي وتصرف الاسلام بريء منه الأخوان في مصر وهنا جماعات أمتدت من مصر الى ام الفحم يبدو أن الأرهاب سريع الأنتشار ...

الاكثر قراءة

الاكثر تعليقا

النشرة البريدية

قم بالتسجيل في قائمتنا البريدية

الاسم الكامل :

البريد الالكتروني :