2014.04.25

الساعة الآن: 10:28

 

ام الفحم : قاضية المركزية تزور مكان حادثة قتل المرحوم محمد حسين محاميد !

اخبار وادي عارة

2995 قراءة

5 تعليق

2012-12-04 13:28:31

مراسل موقع بلدتنا

 

علم مراسلنا قبل قليل ان قاضية من محكمة المركزية في حيفا قامت اليوم بزيارة مكان حادثة قتل المرحوم محمد حسين جابر محاميد في حي المصايات في المدينة والذي لقى مصرعة  -قبل ثمانية اشهر-  بعد عملية اعتداء عليه وضربه ضربا مبرحا بقبضان حديدية بعد ان كان يقود دراجة نارية حينما اوقفه المجهولون واعتدوا عليه , حيث اعتقل بهذه القضية المشتبه به صهيب بدران من سكان ام الفحم واصول جتاوية .

ثم تبين فيما بعد ان خلافا نشب بين المغدورالذي لقي مصرعه و المشتبه به قبل حادثة القتل بيوم وان عملية القتل كانت امتدادا له .

 

القاضية قدمت لمعاينة المكان قبل صدور الحكم ! 

 

يعاد ملف الحادثة من جديد اليوم حيث قامت القاضية  بزيارة مكان الحادث مع مجموعة من المحققين وقامت بالقاء نظره على المكان واستمعت لبعض الشهادات حيث رافقتها قوات من الشرطة ,اذهدفت الزيارة للاطلاع عن كثب على ما ورد في المستندات التي قدمت لهيئة المحكمة من قبل المحامين الذين يمثلون الطرفين في هذه القضية .
 وقد شهد المكان  تجمهرا لبعض اهالي الحي الذين قدموا لاستطلاع ما اسفر عن تقدم بهذه القضية , هذا ورجح ان يكون قدوم القاضية لمعاينة المكان قبل صدور الحكم . 

 

 

 نتمنى ان تضيف هذه الزيارة تفاصيل اخرى للقضية ! 

 

هذا وفي حديث لمراسلنا مع قريب للمرحوم قال : على الحقيقة ان تظهر وعلى القاتل ان ينال جزاءه بما فعل , نتمنى ان تضيف هذه الزيارة تفاصيل اخرى للقضية قد تكمننا من معرفة الحقيقة . 

 

 

اقرا في هذا السياق :

 

 http://www.bldtna.com/art,35806

 


 

 

 

صور سابقة لحادثة القتل :

 

للمزيد من اخبار وادي عارة

تعليقات الزوار
التعليقات المنشورة لا تعبر عن شبكة بلدتنا الاعلامية وإنما تعبر عن رأي أصحابها
1. .....
2012-12-04 15:46:22
مش فاهمي شو تاثير مكان الجريمه علحكم
2. فحماوية
2012-12-04 19:02:37
يا رب انصر قضية محمد حسين
3. ابو ناصر
2012-12-04 20:48:23
الحق يظهر ولو بعد عشرات السنين لانه الشب مسكين والله المعين
4. اسماعيل محمد اسماعيل عم المرحوم محمد حسين رحمة الله عليه
2012-12-07 16:40:26
بلنسبا لنا من قتل المرحوم معروف وبعض اهل المرحوم كانو شهود عيان على جريمة القتل وكانو بلقر ب من مكان الاجريمه وشاهدو بام اعينهم القاتل المجرم وهوى يصرب المرحوم محمد المجرم جبان وغدار ولئيم استغل طرف المرحوم وهوى راكب على دراجته ولم يكن المرحوم يسططيع الدفاع عن نفسه بلوضع الذي كانه فيه لانه كان يقود دراجته بشارع منحدر وكانه يقود دراجته ببطئ وهاذا ساعده المجرم من التمكن من ضربه واصابته اصابه مباشره وقاتله بمسوره كانه القاتل يستعملها بعمله لفيح برك المجاره هذا بلنسبه لنااما بلنسبه لبعض شهود الذينه كانه متواجدين بمكان الحادث ولم يحاوله امساك المجرم او منعه بعضهم معروف والبعض الاخر امتنعه حتى من قول الحق وبعضهم منعه اهل بيته من شهادة الحق محمد يا حبيبي الله يرحمك ويجعل مثواك الاجنه ويجعل قبرق روضه من رياض الاجنه ويرزقق باهل خير من اهلك واصدقاء خير من اصدقائق

الاكثر قراءة

الاكثر تعليقا

اليوم

اسبوع

شهر

النشرة البريدية

قم بالتسجيل في قائمتنا البريدية

الاسم الكامل :

البريد الالكتروني :